أحـلام طـفله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فِينِيّ آلمْ . . ! مآهُوَ مُجرّد [ فَضْفَضّه ] ! . .

فِينِيّ آلمْ . . ! مآهُوَ مُجرّد [ فَضْفَضّه ] ! . . Empty فِينِيّ آلمْ . . ! مآهُوَ مُجرّد [ فَضْفَضّه ] ! . .

مُساهمة من طرف Admin الإثنين يوليو 25, 2016 7:49 pm

سمعنا اول اني الواحد اذا فضفض عن الي بداخله يرتاح او
شعوره احد احد يسمعه ويشاركه بالهم راحه له انا غير فضفتي تجي على شكل ازعاج مزعجه حيييييل واعترف بذا الشي بس هل ازعاجي فيه غلط حتى الي يعشقني ويحلف انه يبيني مايقدر يتحملني او بمعنى اصح مايبي يتحمل ذا الشي ..كل انسان بحياته يدور ع الي يفهمه يسعده يشيل همه يوقف معه مستحيل اصلا احد يرتبط باحد يزيد الهم همين بحياته بس والله واثقه ان ازعاجي مافيه غلط ويكفيني ذا الشي ...

غلط اني اذا فقدت حبييي دقيت?!
غلط اني اكتبله باليوم مئة كلمه?!
غلط اني ابيه يسمعني صوته كل وقت?!
غلط اني ابيه يهتم ومايبين لي تجاهل? !

وين الغلط بالضبط ..الغلط اني بديت احس اني بلا كرامه ع قولتهم وجهي ممسوح بمرق من عظم اني اقط نفسي للي احبه حتى بالاوقات الي يكون ماله خلق لي ابدا ياخي وربي ي كرهي للحياه الحياه الي تنزلنا بدل ماترفعنا
انا ببقى مثل ما انا والي يدور عذر ويبي الزله باب الله واسع
محد ملزوم يغصب نفسه يهتم او يكلم الي يحبها والمشكله وربي بعض الاحيان اكون واثقه ان الي قاعده اكلمه ماله نفس لي واحاول اتجاهل ذا الشي يالله عادي يمكن بسفرتي اذا بعدت عنه يحس بقيمتي ويمكن مثل الطير الي بيفتح القفص ويطير من الفرح بغيابي ...

Admin
Admin

المساهمات : 18

https://am-ba.rigala.net